الموقع العربي: سياسة الخصوصية    
الموقع العربي

الموقع العربي يهتم بمجال الكمبيوتر والإنترنت والمعلومات المجانية


سياسة الخصوصية

ليست هناك تعليقات
سياسة الخصوصية

آحبابى الكرام مدونة الموقع العربي ARABTAHMIL.COM تستعين بشركات إعلان كطرف ثالث لعرض الإعلانات , وعندما تزور مدونتنا على الويب فإنه يحق لهذه الشركات أن تستخدم معلومات حول زياراتك لها ( باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف )  ؛ وذلك من أجل تقديم إعلانات حول البضائع والخدمات التي تهمك عن طريق ملف تعريف الارتباط DART .

لكن آحباب مدونة الموقع العربي نحن نتعامل بسياسة بالغة الأحترام عنوانها الحفاظ على خصوصياتك فى سرية تامة.
لقد تم إعداد هذه السياسة لمساعدتكم في تفهم طبيعة البيانات التي نقوم بتجميعها منكم عند زيارتكم لموقعنا على شبكة الانترنت وكيفية تعاملنا مع هذه البيانات الشخصية بسرية تامة جدا , وبالتالى لن نمضى بتصميم هذا الموقع من أجل تجميع بياناتك الشخصية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء تصفحك لهذا الموقع, وإنما سيتم فقط استخدام البيانات المقدمة من قبلك بمعرفتك ومحض إرادتك.

في أي وقت تزور فيه اي موقع انترنت بما فيها هذا الموقع , سيقوم السيرفر المضيف بتسجيل عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP) الخاص بك , تاريخ ووقت الزيارة ونوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه والعنوان URL الخاص بأي موقع من مواقع الإنترنت التي تقوم بإحالتك إلى الى هذا الموقع على الشبكة وهذة مجرد آمور تحليلية لأغراض تحسين جودة الإعلانات من قبل Google ، ويضاف إلى ذلك أن جميع هذه المعلومات المحفوظة من قبلنا هى سرية تماما، وتبقى ضمن نطاق التطوير والتحسين الخاص بموقعنا .
ملفات خارجية .
قد يشتمل مدونة الموقع العربي على روابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت. او علانات من مواقع اخرى مثل Google AdSense ولا نعتبر مسئولين عن أساليب تجميع البيانات من قبل تلك المواقع, يمكنك الاطلاع على سياسات السرية والمحتويات الخاصة بتلك المواقع التي يتم الدخول إليها من خلال أي رابط ضمن هذا الموقع. 

الاتصال بنا .

عند الاتصال بمدونة الموقع العربي سيتم التعامل مع كافة البيانات المقدمة من قبلك على أساس السرية التامة . تتطلب النماذج التي يتم تقديمها مباشرة على الشبكة تقديم البيانات التي ستساعدنا في تحسين موقعنا.سيتم استخدام البيانات التي يتم تقديمها من قبلك في الرد على كافة استفساراتك , ملاحظاتك , أو طلباتك من قبل هذا الموقع أو أيا من المواقع التابعة له .

ختام .

ختاما وليس أخيرا مدونة arabtahmil تعمل لكم ومن آجلكم وتبذل قصارة جهدها فى تقديم المواضيع التى تفيد المجتمع والناس وتقديمها بطريقة تعبر عن مدى جدية الموقع والهدف الفعال والسريع للوصول الى التنوع الشامل فى الويب بصفة عامة , وبالتالى آحبابى قضية مخاوفك واهتمامك بشأن سرية وخصوصية البيانات هى مسألة في غاية الأهمية بالنسبة لنا. 

ملاحظة .
جميع التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع العربي بل يتحمل الكاتب مسؤلية منشوراتة .جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية, وعند وجود أي مخالفة يرجي الابلاغ فورا هنا ليتم حذفها.


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق